loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الهيكل الصلب

توافر الحالة:
الكمية:

يتميز نظام الإطار الفولاذي لبوابة Wiskind بالوزن الخفيف، ومعدل الاستخدام العالي، والمستوى العالي من الهندسة، وفترة البناء القصيرة، ونشر الأعمدة المرن، والمنفعة الاقتصادية الإجمالية العالية.


يعتبر هيكل Wiskind متعدد الطوابق مناسبًا للمرافق الإضافية متعددة الطوابق مثل مواقف السيارات ومباني المكاتب والمباني الصناعية.


المدادات

يستخدم نظام Wiskind Purlin الفولاذ المجلفن بالغمس الساخن ذو القوة العالية كمواد خام، ويتكون بشكل أساسي من مقطعين عرضيين، نوع Z ونوع C.

إن المدادة المجلفنة من النوع C يتم تشكيلها على البارد، ويتم دحرجتها إلى نوع جديد من الفولاذ بسماكة جدار موحدة، وأداء مقطع عرضي ممتاز وقوة عالية.بالمقارنة مع الدرفلة على الساخن التقليدية، يمكن حفظ 30% من المواد لتحقيق نفس القوة.

النوع المجلفن من النوع Z عبارة عن لوح فولاذي رقيق الجدران شائع التشكيل على البارد وتم معالجته وفقًا لمعيار GB50018-2002، في حين تتم معالجة مواقع الطول والفتحة وفقًا لاحتياجات العميل.


التزيين الكلمة

يتم تشكيل صفائح الفولاذ المجلفنة،  والتي تم تصميم المقطع العرضي منها على شكل شبه منحرف،  شبه منحرف مقلوب أو غيرها من الموجات ذات الشكل المماثل،  والذي يستخدم كدعم دائم لقوالب صب الخرسانة في البناء.

إنها ليست مجرد دعم دائم لقوالب صب الخرسانة الأرضية، ولكنها أيضًا قادرة على العمل مع الخرسانة المصبوبة في المكان بناءً على التصميم، لتصبح جزءًا دائمًا من المبنى.
تنقسم قوالب أرضية Wiskind إلى نوعين: سطح أرضي مفتوح وسطح أرضي مغلق.

على: 
تحت: 

معلومات عنا

Wisbuild Technology (Shanghai) Co., ltd تنتمي إلى مجموعة Wiskind.شركة Wiskind Architectural Steel Co., Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم Wiskind Architectural Steel) تابعة لمجموعة Wiskind Group ولها تاريخ يزيد عن 40 عامًا.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

  86-18860569610 +
 رقم 800، طريق شينغبو الخامس، مدينة الملاكمة، مدينة بينزهو، مقاطعة شاندونغ
حقوق الطبع والنشر 2022 Wisbuild Technology (Shanghai) Co., ltd.